-->

زيادة متابعين انستا بهذه الطرق الفعاله والسريعة 2019

لا يخفى على أحد في الوقت الحالي أهمية شبكات التواصل الاجتماعي سواءً بالنسبة للأشخاص أو الشركات، ويبقى موقع انستقرام واحداً من أهم المواقع التي تحظى بنسبة استخدام شهري كبير حسب الأرقام والإحصائيات التي خرجت مؤخراً في العام الماضي 2018.
زيادة متابعين انستقرام

ومع الانتشار الشديد لشبكة انستجرام أصبح الحصول على متابعين جدد أمر صعب، خاصةً لمن لا يعرف خبايا التعامل مع المنصة والتطورات التي تطرأ عليها بشكل مستمر, في موضوع اليوم على مدونة محترفي التقنية سوف نخبركم عن ثلاث طرق "فعالة" زيادة متابعين انستقرام ، تابعوا معنا.

برامج زيادة متابعين انستا 

هذا الأمر الأول والذي يلجئ له معظم الأشخاص من أجل الحصول على متابعين انستقرام جدد، حيث أن توفر برامج الحصول على متابعين كثيرة، وتحدثنا في موضوع سابق عن أحد أفضل البرامج للحصول على متابعين انستقرام وشرحنا باستفاضة .

زيادة متابعين انستا

يوجد ايضاً مواقع تقوم بنفس الفكرة ولكن تبقى البرامج (التطبيقات) أسهل من ناحية التعامل على هواتف أندرويد.
الميزة في هذه الطريقة أنك ستحصل على متابعين كُثر ولكن السيء في الأمر هو أن معظم هؤلاء المتابعين غير حقيقين.

متابعة أشخاص آخرين لزيادة متابعين انستا 

بالطبع أحد أسهل الطرق للحصول على متابعين هو متابعة الأشخاص الأخرين، فمن خلال متابعتك لأشخاص سيقومون هم بفعل نفس الشيء وبهذا سوف يزيد متابعين انستقرام لديك بأشخاص حقيقين , الجيد في هذه الطريقة هو طبعاً أن المتابعين حقيقين، ولكن قد يكون الأمر غير جيد بالنسبة لك لأنك ستكون بحاجه لمتابعة أشخاص في المقابل.

زيادة متابعين انستا عبر النشر بالهاش تاجات


برنامج زيادة متابعين انستقرام

هذه الطريقة مناسبة تماماً لمن يملك محتوى مميز نوعاً ما حتى وإن كان هذا المحتوى هو صوره الشخصية , ما أقصده بمحتوى مميز هو أن يكون هذا المحتوى مُصور بطريقة احترافيه أو تقدم محتوى تعليمي أو تثقيفي أو اخباري.. الخ.

ومن خلال استهداف الهاش تاجات (#) التي تهم مجال الحساب ستحصل على عدد كبير من الإعجابات لصورك وكذلك ستحصل على متابعين , أخيراً فيبقى الإعلان للحساب واحداً من ضمن الطرق المتاحة لزيادة المتابعين، ولكنه خيار لمن يملك ميزانية فقط.

جديد قسم : شروحات

إرسال تعليق